منزل المنتجات

شاي لون فراز آلة

شهادة
الصين Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd. الشهادات
الصين Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
Thanks for your timely help on site installation and commisssioning, now the Color Sorter running well, low voice, capacity is better, can satisfy with our requirements !

—— فيناي

ابن دردش الآن

شاي لون فراز آلة

(44)
الصين قاعدة بيانات USTC ، فارز ألوان الشاي الذكي المستقل مصنع

قاعدة بيانات USTC ، فارز ألوان الشاي الذكي المستقل

قاعدة بيانات USTC 220 فولت / 50 هرتز فارز ألوان الشاي الذكي ثلاثي الطبقات ميزة آلة فارز اللون USTCقاعدة البيانات قاذفات عالية التردد ذات تصميم ذاتي نظام السحابة نظام تشغيل ذكي واحد الحوسبة التلقائية وتحديد الدم... قراءة المزيد
2021-02-03 10:46:18
الصين آلة فارز ألوان الشاي T2S2 LED 3KW 300KG / H مصنع

آلة فارز ألوان الشاي T2S2 LED 3KW 300KG / H

T2S2 LED Control 3KW 220V / 50HZ آلة فصل الألوان آلة فرز ألوان الشاي من سلسلة TV هي منتج جديد تم إطلاقه في 2018 بتصميم جديد مناسب لجميع أنواع الشاي جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصينقاعدة البيانات قاذفات عالية ... قراءة المزيد
2021-02-03 10:44:25
الصين آلة فرز ألوان الشاي الذكية بثلاث طبقات CCD مصنع

آلة فرز ألوان الشاي الذكية بثلاث طبقات CCD

فارز لون الشاي الأخضر الداكن المصغر الذكي ذو الطبقة المزدوجة ميزة آلة فارز اللون تشير آلة فرز ألوان الشاي إلى المعدات الميكانيكية الإلكترونية الضوئية عالية التقنية التي تستخدم فرق اللون بين سيقان الشاي والشرائح ... قراءة المزيد
2021-02-03 10:42:45
الصين فارز لون الشاي الذكي ذو الطبقة المزدوجة من قاعدة بيانات USTC مصنع

فارز لون الشاي الذكي ذو الطبقة المزدوجة من قاعدة بيانات USTC

فارز لون الشاي الأخضر الداكن المصغر الذكي ذو الطبقة المزدوجة ميزة آلة فارز اللون فارز ألوان الشاي من السلسلة التلفزيونية هو منتج جديد تم إطلاقه في 2018 بتصميم جديد لجميع أنواع الشاي USTCقاعدة البيانات قاذفات عا... قراءة المزيد
2021-01-31 20:48:11
الصين آلة فصل الألوان 3KW 300KG / H التحكم LED مصنع

آلة فصل الألوان 3KW 300KG / H التحكم LED

فارز لون الشاي عالي الدقة / آلة فاصل الألوان عمر خدمة طويل فارز ألوان الشاي من السلسلة التلفزيونية هو منتج جديد تم إطلاقه في 2018 بتصميم جديد لجميع أنواع الشاي جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصينقاعدة البيانات ق... قراءة المزيد
2021-01-31 20:38:44
الصين 99% Accuracy Tea Color Sorter Machine With Super Brain Identification مصنع

99% Accuracy Tea Color Sorter Machine With Super Brain Identification

ecer ({videoId: "XJla_4Q1O-Q"، idContainer: "# yuNvQnM"}) آلة فارز ألوان الشاي بدقة 99٪ مع تحديد الدماغ الفائق فارز ألوان الشاي من السلسلة التلفزيونية هو منتج جديد تم إطلاقه في 2018 بتصميم جديد لجميع أنواع الشا... قراءة المزيد
2021-01-27 13:52:39
الصين CE 220V 3.6KW LED آلة فارز لون الشاي البصري مصنع

CE 220V 3.6KW LED آلة فارز لون الشاي البصري

آلة فرز الشاي الأخضر البصرية AMD LED ، معدات معالجة أوراق الشاي آلة فارز لون الشايدescription آلة فرز ألوان الشاي عبارة عن كاميرا تلتقط صورًا لأوراق الشاي وتنقل معلومات الصورة إلى نظام معالجة الصور.يميز نظام مع... قراءة المزيد
2020-12-31 14:32:56
الصين آلة فرز ألوان الشاي الطيفية 3.6KW البصرية مصنع

آلة فرز ألوان الشاي الطيفية 3.6KW البصرية

3.6 KW آلة فرز ألوان الشاي الطيفي مع نظام بصري LED آلة فارز لون الشايوصف فارز ألوان الشاي من السلسلة التلفزيونية هو منتج جديد تم إطلاقه في 2018 بتصميم جديد لجميع أنواع الشاي قاعدة بيانات جامعة العلوم والتكنولوج... قراءة المزيد
2020-12-31 14:31:04
الصين 220V 50HZ 300KG / H RGB آلة فارز لون الشاي البصري مصنع

220V 50HZ 300KG / H RGB آلة فارز لون الشاي البصري

آلة فارز ألوان الشاي الصغيرة الضوئية مع مستشعرات صورة دقيقة فارز لون الشايالمقدمة 1. يتم وضع المواد الخام في الآلة من قادوس التغذية في الأعلى. 2. الاهتزاز عن طريق جهاز الاهتزاز والانزلاق على طول مجرى المواد في ... قراءة المزيد
2020-12-31 12:04:03
الصين كاميرا التعرف 800KG / H 0.8Mpa فارز لون الشاي مصنع

كاميرا التعرف 800KG / H 0.8Mpa فارز لون الشاي

فارز ألوان الشاي بدقة 99٪ مع كاميرا التعرف على هوك فارز لون الشايالمقدمة 1. يتم وضع المواد الخام في الآلة من قادوس التغذية في الأعلى.2. الاهتزاز عن طريق جهاز الاهتزاز والانزلاق على طول مجرى المواد في منطقة المر... قراءة المزيد
2020-12-31 12:00:12
Page 1 of 5|< 1 2 3 4 5 >|

اتصل

عنوان: No.43، Yulan Road، Baiyan Technology Garden، Hi-tech Development Zone، Hefei City، Anhui Province، China

عنوان المصنع:No.43، Yulan Road، Baiyan Technology Garden، Hi-tech Development Zone، Hefei City، Anhui Province، China

  • الهاتف ::+86--13505612431
  • الفاكس:+86-551-63846965
  • البريد الإلكتروني:amdsortec@gmail.com
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Mr. Chen
  • Mobile Site

Home Products

Tea Color Sorter Machine

Certification
China Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd. certification
China Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd. certification
Customer Reviews
Thanks for your timely help on site installation and commisssioning, now the Color Sorter running well, low voice, capacity is better, can satisfy with our requirements !

—— Vinay

I'm Online Chat Now

Tea Color Sorter Machine

(44)
China USTC Database Independent Intelligent Tea Color Sorter factory

USTC Database Independent Intelligent Tea Color Sorter

USTC database 220V/50HZ three-layer intelligent tea color sorter Color Sorter Machine Feature USTC Database Self Design High Frequency Ejectors The Cloud System One Key Intelligent Operation System Automatic ... Read More
2021-02-03 10:46:18
China T2S2 LED Control 3KW 300KG/H Tea Color Sorter Machine factory

T2S2 LED Control 3KW 300KG/H Tea Color Sorter Machine

T2S2 LED Control 3KW 220V/50HZ Colour Separator Machine The TV Series tea color sorting machine is a new product launched in 2018 with a new design suitable for all kinds of tea University of Science and ... Read More
2021-02-03 10:44:25
China CCD Three Layer Intelligent Tea Color Sorter Machine factory

CCD Three Layer Intelligent Tea Color Sorter Machine

Double Layer Intelligent Mini Dark Green Tea Color Sorter Color Sorter Machine Feature The tea color sorting machine refers to the high-tech optoelectronic mechanical equipment that uses the color difference ... Read More
2021-02-03 10:42:45
China USTC Database Double Layer Intelligent Tea Color Sorter factory

USTC Database Double Layer Intelligent Tea Color Sorter

Double Layer Intelligent Mini Dark Green Tea Color Sorter Color Sorter Machine Feature TV Series Tea color sorter is new product which has been launched in 2018 with new design for all kinds of tea USTC ... Read More
2021-01-31 20:48:11
China LED Control 3KW 300KG/H Colour Separator Machine factory

LED Control 3KW 300KG/H Colour Separator Machine

High Precision Tea Color Sorter / Colour Separator Machine Long Service Life TV Series Tea color sorter is new product which has been launched in 2018 with new design for all kinds of tea University of Science ... Read More
2021-01-31 20:38:44
China 99% Accuracy Tea Color Sorter Machine With Super Brain Identification factory

99% Accuracy Tea Color Sorter Machine With Super Brain Identification

99% Accuracy Tea Color Sorter Machine With Super Brain Identification TV Series Tea color sorter is new product which has been launched in 2018 with new design for all kinds of tea Zhongke Big Database Self ... Read More
2021-01-27 13:52:39
China CE 220V 3.6KW LED Optical Tea Color Sorter Machine factory

CE 220V 3.6KW LED Optical Tea Color Sorter Machine

AMD LED Optical Green Tea Sorting Machine , Tea Leaf Processing Equipment Tea Color Sorter Machine Description The tea color sorting machine is a camera that takes photos of the tea leaves and transmits the ... Read More
2020-12-31 14:32:56
China Optical 3.6KW Spectrum Tea Color Sorting Machine factory

Optical 3.6KW Spectrum Tea Color Sorting Machine

3.6 KW Spectrum Tea Color Sorting Machine With LED Optical System Tea Color Sorter Machine description TV Series Tea color sorter is new product which has been launched in 2018 with new design for all kinds of ... Read More
2020-12-31 14:31:04
China 220V 50HZ 300KG/H RGB Optical Tea Color Sorter Machine factory

220V 50HZ 300KG/H RGB Optical Tea Color Sorter Machine

Optical Small Tea Color Sorter Machine With Precision Image Sensors Tea Color Sorter introduction 1. Raw Material are put into the machine from its feeding hopper on the top. 2. Vibrated by vibration device and ... Read More
2020-12-31 12:04:03
China Recognition Camera 800KG/H 0.8Mpa Tea Colour Sorter factory

Recognition Camera 800KG/H 0.8Mpa Tea Colour Sorter

99% Accuracy Tea Color Sorter With Hawkeye Recognition Camera Tea Color Sorter introduction 1. Raw Material are put into the machine from its feeding hopper on the top.2. Vibrated by vibration device and ... Read More
2020-12-31 12:00:12
Page 1 of 5|< 1 2 3 4 5 >|

Contact

Address: No.43,Yulan Road, Baiyan Technology Garden,Hi-tech Development Zone,Hefei City,Anhui Province,China

Factory Address:No.43,Yulan Road, Baiyan Technology Garden,Hi-tech Development Zone,Hefei City,Anhui Province,China