منزل

Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd.

بضع كلمات عنا
1 2 3 4

Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd.

شركة Anhui Zhongke Optic-Color Colorer Machinery Co.، Ltd. هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع أدوات فرز الألوان الذكية. تقع الشركة في Baiyan Technology Park في منطقة Hefei للتكنولوجيا المتقدمة في الصين ، وتبلغ مساحتها 100000 متر مربع ، و 22000 متر مربع من ورش العمل الحديثة و 25000 متر مربع من مباني البحث العلمي. علاوة على ذلك ، استثمرت الشركة ما مجموعه 150 مليون دولار في بناء ورش العمل ومنشآت الشراء ، بما في ذلك أكثر من 100 مجموعة من الآلات المتطورة مثل آلات لحام الرقاقات وقواطع الليزر وأنظمة CNC. تتيح هذه الاستثمارات للشركة الحصول على قدرة إنتاج سنوية تبلغ 5000 مجموعة من أجهزة فرز الألوان الذكية وإنتاج سنوي قدره 60 مليون دولار أمريكي ، وتصبح واحدة من أكبر قواعد إنتاج أجهزة فرز الألوان الذكية.

يقع مركز البحث والتطوير المخصص في خفي ، وهي قاعدة وطنية للعلوم والتعليم ، كتكتيك لدعم جهود الشركة في البحث والتطوير. أنشأت الشركة أيضًا فريقًا للبحث والتطوير مؤلفًا من مهندسين ذوي خبرة ويرأسه خبراء إلكترونيكا بارزون في الصين ، مما يدل على قدرة قوية في البحث والتطوير ، والأفكار المبتكرة الاستثنائية ، ومبادرات البحث والتطوير العملية. على وجه الخصوص ، قادت الشركة التطور السريع والتطبيقات السريعة لتقنيات فرز الألوان من خلال التعاون مع Delta ، وهي شركة أمريكية لتصنيع أجهزة فرز الألوان. على وجه الخصوص ، طورت الشركة سلسلة Amd من أجهزة فرز الألوان ، والتي حصلت الشركة من خلالها على حقوق ملكية فكرية حصرية ، من خلال تطبيق خبرة البحث والتصنيع المتراكمة على مدار الثلاثين عامًا الماضية. تتيح أدوات فرز الألوان هذه عمليات فرز دقيقة للارتفاع والحبوب الخشنة والشاي والمواد الخاصة. وبالتالي ، فإن الشركة تستحوذ على أكثر من 30 ٪ من حصة السوق في السوق الصينية ، ويتم تصدير المنتجات بنجاح إلى الولايات المتحدة والبرازيل والهند وإندونيسيا وجنوب شرق آسيا ودول ومناطق أخرى.
في مفهوم "كسب ثقة العميل من خلال منتجات ذات جودة عالية ، والحصول على الثقة من الخدمات المتفوقة" ، ومبدأ الشركة المتمثل في "كسب العملاء بأمانة وحسن السمعة" ، ومفهوم الخدمة "الخدمة متاحة في أي وقت" ، تبحث الشركة نتطلع إلى إقامة تعاون مع الأصدقاء الجدد والقدامى من أجل المنافع المشتركة.
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

مستورد

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : AMD

عدد الموظفين : 500~1000

المبيعات السنوية : 60000000-70000000

سنة التأسيس : 2002

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

تاريخ الشركة

2002-2007 الفترة الرائدة:

تأسست الشركة

تم إطلاق فارز ألوان ماركة AMD بنجاح

2008-2011 فترة التطوير السريع:

استثمرت الشركة 20 مليون دولار أمريكي لبناء حديقة تشونغكه الصناعية

مبيعات سنوية تصل إلى 30 مليون دولار

2012-2018 الفترة الناضجة:

العلامة التجارية AMD تحقق "العلامة التجارية الصينية الشهيرة"

تم إدراج الشركة في Shanghai Stock

مبيعات سنوية تصل إلى 60 مليون دولار

شركة الخدمات

لا يهم أين أنت في العالم services خدماتنا سوف تجعلك تشعر حقًا: "نحن دائمًا بجانبك"

  • في عملية استخدام الجهاز ، لتجنب تلف أجزاء جهازك بسبب الاستخدام طويل المدى والتأثير على تأثير فرز الألوان ، لن يدخر فريقنا الفني والمهني المدربين تدريباً جيداً لتوفير أي دعم خدمة ما بعد البيع لك. أينما كنت ، سوف نقدم لك المساعدة في الوقت المناسب.
  • باستخدام أجهزة فرز الألوان AMD ، لا داعي للقلق من أن التكنولوجيا عفا عليها الزمن. لدينا تجربة تطبيق لفرز الألوان الغنية ، وقدرة قوية على ابتكار البحوث وترقيات مجانية مدى الحياة للحفاظ على المعدات الخاصة بك مع أحدث التقدم. صدق الأفضل كلما رأيت.

فريق شركة

لدينا أكثر من 500 موظف

إتصال

عنوان: رقم 43 ، طريق يولان ، حديقة Baiyan Technology ، منطقة تطوير التكنولوجيا المتقدمة ، مدينة Hefei ، مقاطعة Anhui ، الصين

عنوان المصنع:رقم 43 ، طريق يولان ، حديقة Baiyan Technology ، منطقة تطوير التكنولوجيا المتقدمة ، مدينة Hefei ، مقاطعة Anhui ، الصين

  • الهاتف ::+86--13655516956
  • الفاكس:+86-551-63846965
  • البريد الإلكتروني:tanggenlei@cn-amd.com
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Mr. Phillip
  • Mobile Site

Home

Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd.

A few words about us
1 2 3 4

Anhui Zhongke Optic-Electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd.

Anhui Zhongke Optic-electronic Color Sorter Machinery Co., Ltd. is a high-tech enterprise specializing in the R&D, production and sale of intelligent color sorters. The company is located in Baiyan Technology Park in Hefei High-tech Development Zone of China, with an area of 100,000 square meters, 22,000 square meters of modern workshops and 25,000 square meters of scientific research buildings. Moreover, the company has invested a total of 150 million in constructing workshops and purchasing facilities, including more than 100 sets of sophisticated machines like chip welders, laser cutters and CNC systems. These investments allow the company to have an annual production capacity of 5,000 sets of intelligent color sorters and an annual output of 60 million USD, and become one of the largest production bases of intelligent color sorters.

 

The dedicated R&D center bases itself in Hefei, a national science and education base, as a tactic to support the company’s research and development efforts. The company has also established a R&D team composed of experienced engineers and headed by leading optoelectronic experts in China, who demonstrates strong capability in research and development, extraordinary innovative ideas, and pragmatic R&D initiatives. In particular, the company has been leading the rapid development and applications of color sorting technologies through cooperation with Delta, a U.S. manufacturer of color sorters. In particular, the company has developed its Amd series of color sorters, for which the company received exclusive intellectual property rights, by applying its research and manufacturing experience accumulated over the past 30 years. These color sorters enable precise sorting operations for rise, coarse cereals, tea and special materials. Consequently, the company grasps more than 30% market share in Chinese market, and the products are successfully exported to the United States, Brazil, India, Indonesia, Southeast Asia and other countries and regions.
 
In the concept of “Win Customer’s Trust by Quality Products, Obtain Confidence from Superior Services”, the corporate tenet of “Win Customers with Honesty and Good Repute” and the service concept of “Service is Available at Any Time”, the company is looking forward to establishing cooperation with new and old friends for common benefits.
 
 
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Importer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : AMD

No. of Employees : 500~1000

Annual Sales : 60000000-70000000

Year Established : 2002

Export p.c : 60% - 70%

Company History

2002-2007  Pioneering period:

                   Company founded

                   AMD brand color sorter successfully launched

 

 

2008-2011 Rapid development period:

                  Company invested 20 million USD to build the Zhongke industrial park

                  Annual sales amount up to 30 million USD

 

 

2012-2018 Mature period:

                  AMD brand achieves the" Chinese famous brand”

                  Company was listed in Shanghai Stock

                  Annual sales amount up to 60 million USD

Company Service

 

 

No matter where are you in the world, Our services will make you really feel: “we are always by your side”

 

 

 

  • In the process of using the equipment, to avoid your device parts damage caused by long-term use and affect the color sorting effect , our well-trained professional and technical team will spare no effort to provide after-sale service support for you . Wherever you are, we will provide the timely help for you .
  •  
  • Using AMD color sorters, you don‘t have to worry the technology is out of times. we have the rich color sorting application experience, powerful research innovation ability and lifelong free upgrades to keep your equipments with newest progress. Believe the best Whenever you see.

Company Team

We have more than 500 employees

 

Contact

Address: No.43,Yulan Road, Baiyan Technology Garden,Hi-tech Development Zone,Hefei City,Anhui Province,China

Factory Address:No.43,Yulan Road, Baiyan Technology Garden,Hi-tech Development Zone,Hefei City,Anhui Province,China